قصه جديد قصة همس

قصه جديد قصة همس Hayah /templates/dist/assets/img/logo.png
في الغرفه الي تجمعهاهي واخواتها جالسه تطالع في غروب الشمس مع الشباك وهي مبتسمه شوي دخل اخوهاالكبير عليها

:همسوه؟!

همس ارتجفت:هلا؟

حمد:....يالله قدامي روحي سوي شاهي زملائي موجودين

.............

بالصاله بعد ماطلع حمد من عند همس دخل على اخواته جنى وغنى :ماشاء الله جالسين تتفرجون والحوش مثل ماهو؟!انا وش قلت لكم قبل لااطلع مو تنظفونه؟!هااااه

غنى وجنى ساكتات خايفات من اخوهم الي متحكم بالكل في هالبيت المتواضع

:يالله على السريع روحو نظفوه قبل لا يطلعون زملائي من عندي

اعرفكم على الشخصيات

حمد اكبر اخوانه مسيطر عليهم من بعد ماماتوا امهم وابوهم في حادث

عصبي لابعد الحدود وسيم طوله حلو عيونه واسعه واسمر بس مو مرا يشتغل مدرس ابتدائي عمره 28متزوج بنت خالته ومعه بنت اسمها لجين عمرها اربع سنوات

زوجته :منار عسسسل ومتحمله حمد لانها تعشقه من وهي صغيره عمرها25بيضاء جسمها مرتوي ملامحها صغيره

همس:عمرها 24حبوبه وحنونه مره وصبوره تحب ولد خالتها اخو منار اسمه عبدالله

شعرها لتحت كتوفها عيونها نفس عيون حمد بس عدستها غير هي رمادي غامق وحمد عسلي فاتح

غنى وجنى توام متخرجات من الثانوي غنى نسبتها 98وجنى99

مره يتشابهون طولهم متوسط شعورهم بوي شقرا اجسامهم مرتويه ملامحهم تعطيهم عمر اصغر من اعمارهم دوم لبسهم واحد لكن اللون يختلف

حازم :عمره 16هادي مرره يشبه حمد في ملامحه مره

نرجع للقصه

غنى وجنى بالحوش

غنى:آه تعبت ...الله يسامحك ياحمد

جنى :اي والله ..جنى جلست تلعب في المويه شوي دخل حازم وشافها وهي ماتدري ثقل صوته:بنت وش تسوين؟

جنى خافت تحسبه حمد وطاحت طرآآآآآآآاخ حازم وغنى ماتوا من الضحك

جنى:آه وجع ياحزمه

غنى زادت من الضحك

:آه يمه بطني

حازم:اقول كملواشغلكم لايجي عليكم حمد

كملوا شغلهم ودخلو يتضاربون على الحمام(الله يكرمكم) جنى:ياغنوه انا سبقتك

غنى :لاانا سبقتك

همس:هي انتي وياها انطمو ا ازعجتونا وحده تدخل والثانيه تنتظر بعد مايروحوا زملاء حمد وتروح الحمام الي هناك

جنى:اكيد راح يطولوا

دخل حازم وجلس معهم

منار:حزوم صح زملاء حمد بيروحوا؟

حازم:يس الحين توهم طلعوا



.........

بكره العيد والكل فرحان ومسوين استنفار

جنى وغنى وحازم يلعبون في الحوش بالألعاب الناريه وهمس تمسح الفرن وتسولف على لجين

منار مع حمد بغرفتهم توهم جاين من السوق

حمد وهو يدخن:انا مو قايل لك من السوق التنوره كبيره عليك ورفضتي؟!

منار وهي مقهوره:كنت احسبها مو واسعه لهدرجه...الله يخليك رجعها

حمد:.....بس يدخن ويطالع بمنار..اوك هاتيها وبروح ابدل لك بوحده احلى منها وعلى ذوقي وقف

منار ضمته :الله لايحرمنا منك يااغلى من نظر عيني

حمد ابتسم لها واخذ التنوره وطفا سجيارته وطلع الحوش شوي جت عنده طرطيعه وماانتبه غنى وجنى وحازم صارخوا:انتبــــــــــه طالع مستغرب وش فيه شوي طااع حمد نط وجنى وغنى وحازم مو قادرين يمسكون انفسهم من الضحك

:هههههههههههههههههههههه

حمد ولع جاء صوبهم واخذ الألعاب الناريه

حازم:لا الله يخليك....

حمد طنشه وطلع رماها وركب سيارته حازم يوم شافه اختفى عن انظاره راح واخذ الألعاب لان حمد رمها جنب الزباله(الله يكرمكم)

دخل حازم:بنات شوفوا رجعتها

جنى:الله يقرفك من الزباله جايبها!!!

حازم:وش قالوا لك مجنون؟!

غنى:انا خايفه يجي حمد وهي معنا

حازم:راح نخلصها قبل مايجي

جلسوا يلعبون ...شوي دخل حمد صفق:شاطر حازم ..حمد بصراخ:يالله ارمها ومره ثانيه لاقلت شي لك سوه بدون لف ودوران حازم راح يرمي الباقي من الألعاب

حمد طالع في غنى وجنى:ويالله انتي وياها جـــــوه وعلى طول غنى وجنى دخلوا ركض حازم رجع قفل الباب ومنزل راسه حمد ضربه على رقبته

:يالله قدامي على غرفتك وثوبك وشماغك عقاب لك ماراح يكويها غيرك

حازم دخل جوا البيت(ليتك بمنطقه ثانيه عشان ناخذ راحتنا ياحمده)

همس:حبيبي حزومي وش فيك؟

حازم طالع فيها بنظره مكسوره

شوي جاها صوت حمد:وش قلنا يالله على غرفتك واكو ثوبك وشماغك زين

همس:لاحمد انا باكويها وهو ينام

حمد:لامافي هـــــو يكويها

همس:ليـــــش!مايعرف

حمد عصب:همسوه اذلفي عن وجهي لايجيك شي مايرضيك

جلس وهمس راحت الغرفه الي دوم تجمعها مع اخواتها

حمد جلس بالصاله:منـــــار...منـــــار تعـــــالي

منار تركض:آمر عيوني

رمى لها الكيس:خذي ...عجبتك ماعجبتك بكيفك ارجع او ابدلها احلمي

منار ابتسمت رغم قهرها من حمد:طيب ياقلبي ...راحت تجربها

حمد جاء عند لجين:لجونه حبيتي تعالي مد يدينه لها

لجين بعدت:لا انا زعنانه(زعلانه)

حمد:افـــــاليش؟!

لجين:عشان عصبت على ماما

حمد توهق مايدري وش يقول!

:لاياقلبي ...انا ماعصبت على ماما..انا...ماتركته يكمل

:لالا.....وركضت دخلت عند عماتها وقفلت الباب بقوه

جنى:بسم الله على هالبنت ماتخاف من حمد!!

منار:راح تكبر شوي وبتفهم وتعقل وتخاف

همس جت جنب منار ومسكت يدينها الناعمه ابتسمت منار

همس:صح منور ان حمد يعاملك بقسوه؟!!

منار:........

جنى:الله يسامحه

غنى بهمس لجنى:مفروض يقدر انها يتيمه واخوها متطمن انها معه ولاكمان حبها له!

جنى:خلاص اسكتي لاتسمعك

همس حبت تغير الجو الي خيم على ملامح منار:يالله تعالوا نتفرج على التلفزيون ومسكت بيد منار

......................