هذا البارت لعيون هيوونه لانها حمستني 😂😉
ابي ردوودكم لان طبعي اتحمس وانزل حتى في الانستقرام طبعي كذا لما اشوف احد يتفاعل اتحمس مع تفاعله 😍
يلا ياقمرات تحمسو عشان انزل اكثر 😉😍😍
اليكم البارت
🌹
🌹
🌹
🌹
🌹
🌹
🌹
ندى : تبي الصدق ؟ ايوا جات صدفه هههههه
طقت ندى الباب وهي على اعصابها ومؤيد متوتر
فتح سعود لهم الباب : ندى ؟؟ ياويلك من امي وربي معصبه مولعه ناااار لها كذا اسبوع تدوركي روحي لها بسرعه قبل ماتعصب زيادة
سعود ماشاف من ندى اي ردة فعل جامده مكانها سحب يدها ويدها الثانية كانت شابكتها بيد مؤيد صارو الثلاثة مشتبكة ايديهم راح فيهم سعود جهة غرفة امه فتح الباب ودخل راسه مع الباب : يمه يمه ، ترك يد ندى وراح لامه
سعود : يمه جبت لك بشارة
{الصلاة وما ملكت ايمانكم }لاتلهكم الرواية عن الصلاة .... سعود : يمه جبت لك بشارة ندى رجعت
ام محمد اعطته نظرة : اقول عرض اكتافك وبلاش كذبك الزايد
سعود : والله يمه مااكذب
ام محمد : سعووود برا يالله ماني فاضية لك وطلعت بتروح للحمام شافت ندى انصصددمت تلعثمت : ن ندى ؟ ، تغيرت ملامحها من الصدمه للغضب رجعت للغرفة واخذت سلك وراحت لندى وصارت تضربها بالسلك بكل مكان بجسمها وصرخات ندى تعتلي المكان : ايا قليلة الحيا فضحتينا لك كذا اسبوع برا البيت يالي ماتستحين جبتيلي العار
ندى تصرخ وتبكي وتترجى امها تعطف عليها وترحمها : يمه خلاص ربي يوفقك توبة وربي ماعيدها يمه ربي يوفقك اتركيني
ام محمد : اسكتي لا اسمع لك نفس
ندى : يمه
ام محمد : اصص يالفاسدة ومين الولد ذا الي جايبته معاك
ندى : يمه
ام محمد : لا تتبكبكين عندي تكلمي يالله
ندى : طيب طيب يمه بتكلم هذا انا شفته طالع من بيتهم صدمته سيارة و قاطعتها ام محمد : مابي قصة حياته ابي اعرف منو هذا ؟
ندى :هذا مؤيد فايز ال ....... اتسسعت عيني ام محمد بصصدمه وارتخت يدها وطاح السلك منها
اتسسعت عيني ام محمد بصصدمه وارتخت يدها وطاح السلك منها تركت ندى وراحت لغرفتها
اما ندى راحت ركض لغرفتها سكرت الباب بقوة ورمت نفسها على السرير تبكي من قسوة الزمن عليها
ام محمد بغرفتها : فايز ال ... ، طلعت من غرفتها متوجهه لدورة المياه فتحت المغسلة ناظرت للماء ينزل بغزارة بهاللحظه استعرضت شريط الماضي الاليم سكرت الماء ودخلت الحمام _ اكرمكم الله _ وبكت بكاء حق السنين الي فاتت كلها بعد ماحست انها ارتاحت شوي خرجت من الحمام وعيونها منتفخه ومحمرة بشكل ملحوظ مرت من جنب مؤيد اعطته نظره فيها غموض ودخلت لغرفتها مؤيد نزل راسه ناظره سعود وراح لغرفته وسكر على نفسه الباب
وقتها تنهد مؤيد بضييق حس ان الدنيا تقفلت بوجهه راح للصالة وجلس سند ظهره على الجدار ونزلت دمعته
جاته سهام 7 سنوات مسحت دمعته وقالت بصوتها الطفولي : لا تبكي فارس يمسح دموعي كل يوم ويقولي لاتبكين البكاء مافيه فايده
ابتسم لها مؤيد من بين دموعه : ايش اسمك
سهام بكل حماس تبتسم : انا اسمي سهام ، كششرت بس لمياء دايما تضحك علي وتقولي يا حمده ،شوي ابتسمت ببراءة :لكن ندى دايما تهاوشها وتقول لها احترمي اختك سوسو
البسمه شقت وجهها شق من الاذن الى الاذن ههههههه
مؤيد : اجل خلاص راح اناديك سوسو
سهام : وانت ايش اسمك ؟
مؤيد نزل راسه انا اسمي مؤيد
تثاوبت سهام
مؤيد : سوسو شكلك نعسانه روحي نامي
سهام : طيب وراحت لغرفتها هي ولمياء
ندى كانت منسدحه عالسرير بغرفتها فجأة تذكرت مؤيد :يووه نسيته ياربي فزت وركضت لبرا الغرفه
ندى : مؤيد (وتبتسم ابتسامة غبيه وعبيطه باين على وجهها التعب من كثرة الضرب والبكى ) : ايااام سوري نسيتك خليتك جالس لوحدك في الصالة
مؤيد : تو الناس الحمدلله بس انك تذكرتيني والا كان عفنت بمكاني هنا ههههههه
ندى : ههههههه ياقلبي انت المهم تعال اوريك غرفة سعود تنام معاه وسحبت يده ومشته لعند غرفة سعود طقت الباب ودخلت بكل عربجية : سوسو سوسي سعودي حبيبي راحت لسعود الي مومعها بعالم ثاني كان جالس عالارض ومتكي يدينه بالارض ورافع راسه يناظر في السقف سرحان رفعت ندى حوجبها بنذالة اخوية لطيفه ودعست يده
سعود : ااااايي يهب ياوجهك وجع وين النعومه البنات يدخلون بشويش ويدقون الباب قبل مايدخلون مو انت يالدفشة وجع ااه يدي
ندى : هذا انت قلت البنااااااااات مو انا هههههههههه
سعود : الله يخلف على عقلك اجل هههههه
سعود يبوس يده : ااه وربي انك مظلومة شكلي بروح اسوي اشعه بمستشفى الملك فهد
ندى : عشان ماتطلع من هناك رايح لهم العصر تبغاهم يسون لك اشعة بعد صلاة العشاء نصلي عليك ههههههه
سعود فتح عيونه بقوه : اعووذ بالله فال الله ولا فالك
ندى : المهم والاهم والاكثر اهميه تراني موجايه عشان سواد عيونك أأقصد خضار عيونك ههههه لا حبيبي جايتك عشان اقولك ان من اليوم مؤيد راح ينام معاك في غرفتك
سعود ناظر في مؤيد : اهلن ماي فرند إن روم تعال حياك
مؤيد : هلا بك ماي فرند
سعود : حياك الله تفضل وانتي خلاص خلصت مهمتك يالله ضفي وجهك ولفي كيذا اشوف عرض اكتافك
ندى : ندى : ايا الخاين خلاص يعني لقيت ماي فرندك جحدتني يلا باي بروح اسوي لي اندومي ورفعت حاجب
سعود فز : والله اني اعرفك انتي اختي الحبيبة احلى اخت في الوجود
ندى : اعووذ بالله بدا النفاق انت مين ؟ ما ااعرفك انا !!