اهات مبعثره ج ٤

اهات مبعثره ج ٤ Hayah /templates/dist/assets/img/logo.png
** ** آهات مبعثرة **


##########
الجزء الرابع 4⃣
##########



دخلت مرحله الامتحانات النهائيه والكل كان مستعد لها عدا بطلتنا لجين ...قضت لياليها بالتفكير باللي مخبيه لها الأيام ..

في المدرسة أول يوم أختبار :::: بعد ماطلعوا

سمر بإستغراب : لجين لجين .. وجع

لجين : ها سمر .. قلتي شي

سمر : صار لي سااعه اكلمك ومنتيب معاي ..وش تفكرين فيه

لجين (طبعا ماخبرت صديقتها بموضوع الزواج ماتبي تضايقها ) : لا ماكو شي مهم ..* وتبي تغير السالفه * الا وشلون الاختبار ..

سمر :مااشي . . ع قوله المصريين ؛ زيي الفل طبعا مع البراشم هههههههههه

لجين تتصنع الابتسامه : هههه يعني انتي مابطلتي هذي العاده للحين

سمر : ولا حاابطلها ههههههه


** مرت الايام ولا جديد يذكر **

لجين :::: انعزللت عن الكل حتى عن صديقتها سمر .. وظلت مكتئبه وماتكلم حد
وفي بيت عمها تجنبتهم والكل لاحظ ذا الشي بس مااهتموا كلش

سمر :::: تحاول كل يوم تطلع كلام من لجين وتحاول تفهم السالفه لأنها متأكده ان لجين مخبيه شي


آخر ايام الاختبارات بعد انتهاء الدوام ////

سمر : لوجي وربي مانيب مخليتك تروحين من هني الا لما تقولي لي وش السالفه

لجين تتظاهر بعدم فهم : أي سالفه

سمر : لجيين لاتخلي نفسك مو فاهمه .. كل شي واضح
انتي تغيرتي عن الكل وانعزلتي العالم ولا تتكلمي معانا زي الأول

لولو انا مو رفيقه عمرك .. انا سمرر ليه ماتكلميني وش صاير معاك
ليه تخبي كل شي

لجين نزلت دموعها بدون سابق إنذار ::::::

سمر انصدمت ماعمرها شافت لجين تبكي امامها وبحررقه... داائما تكون قوويه ..

سمر ضمت لجين بقوة وظلت تبكي معاها وبعدين لجين حكت سالفه زواجها ل سمر ..

سمر بصراخ : نعم انتي وش تقولين .. مستحيييل تتزوجي من واحد زي هذا
ياربي هذو شلوووون مايحسون
حسبي الله عليهم ....
متى الملكه ؟؟!!

لجين وهي تمسح دموعها وابدلت ملامحها بملامح جااامده : بعد يومين

سمر نفذ صبرها : لاااااا لايمكن تسكتي عن هذا
حاولي معاهم صارخي ارفضي

لجين وهي تقوم : سمورة انا تأخررت وايد انسي السالفه انا بااعرف شلون اتصرف ..... وضمت سمر بقوة وقالت لها " وربي رح أفقدك "

وبعدين ركضت وطلعت من المدرسه

سمر ظلت تبكي : ياربي هذي وش بتسوي .. مالها حد بهالدنيا
ياررب كن معها ...



وصلت لجين بيت عمها وحاولت تكون قوية وماتضعف أبد ...... دخلت البيت وشافتهم بالصاله يتغدوا

لجين بدون نفس : سلام ..

جابر + حصه : وعليكم

لجين طلعت الدرج ... جابر : تعالي تغدي معانا

لجين : مالي نفس .... وطلعت غرفتها

جابر : هذي وبعدين معاها ليه ماتأكل معانا ومتهربه ومنعزله

حصه وهي تأكل : خلها تولي بالطقاق .. المهم خبرني وش صار بسالفه حمد ووش قالك

جابر بإبتسامه خبث : جاء لي وانا في الشركه وقدم لي شنطه فلوس وهدايا بتشوفيها بالسيارة واتفقنا ع كل شي ...

حصه : هههههه جذيه زيييين ...


وظلوا يسولفوا عن حمد وعن الملكه .....


####

مر اليومين بشكل سرييع ع بطلتنا ....

الساعه 11 ليلا في بيت عم لجين //

لجين وهي منسدحه ع الكنب في غرفتها : ااااه يايمه وينك عني
تدرين ان باشر ملكتي من واحد راعي سجوون

وظلت تبكي بعدين اتخذت قرارها .........

قامت لجين ولبست بنطلون جينز أسود وبلوزة سوداء طويله
ولبست عباتها وشيلتها وبوت أسود ..

اخذت شنطتها العاديه وحطت فيها فلوسها المتبقيه معاها وصور امها وابوها وحاجات بسيطه لها.... ونزلت من الغرفه

نزلت من الدرج ع أطراف اصابعها وكانت خااائفه حيييل لو حد يشوفها

دخلت غرفه شهد ولؤي وشافتهم ودموعها نزلت ....
باستهم وغطتهم باللحاف وطلعت من الغرفه بعد توديعهم ..

اتجهت للباب وطلعت ومسحت دموعها وبدأت تمشي بإتجاه بيت خالتها حبيبتها .....

توضيح (( سارة خاله لجين .. اخت أمها الله يرحمها
وهي تحببببها حييل بس عمها منعها منها وخذاها لبيته وقطع كل وسائل تواصل لجين بخالتها
وهي ساكنه بمنطقه بعييييده عن بيت عم لجين ))


ظلت لجين تمشي وهي خااائفه من الوقت المتأخر وتناظر ساعتها وكل مامرت سيارة تخااااف اكثر واكثر

ظلت تمشي ودموعها تنزل بدون شعووور وهي تتذكر كل مأساتها في بيت عمها

بدأت بالنحيييب والبكاء : ااااااااااه انا تعبت وين اروح
لييه انا بهالدنيا ياربي ليه ماقبضت روحي بعد أمي وابوي
وظلت تبكي واستغفرت ربها ...

فجأه //// سمعت صوت نباح كلب وهي تمووووت من الكلاب

كانت تررركض وهي تشوف خلفها وماانتبهت انها صارت وسط الخط السريع ...

فجأه """"""""""""""" .............


##########


للكاتبه ::::::: Dįànà
للكاتبه ::::::: ❤Dįànà❤