اهات مبعثره الجزء الأخيير🙈

اهات مبعثره الجزء الأخيير🙈 Hayah /templates/dist/assets/img/logo.png
** آهات مبعثرة **


##########
الجزء الثامن عشر 8⃣1⃣
##########



بعد مرور وقت دخلت سعاد عندهم واتعرفت ع سارة
وسارة شكرتها ع كل شي ... ...

سارة : الحين جهزي ملابسك لوجي باخذك تعيشي عندي

لجين حسن بغصه لأنها تعلقت بسعاد حييل وبنفس الوقت ماعد تبي تثقل عليهم اكثر من اللي صار...

سعاد ناظرت لجين وحستها ماتبي ترجع ..

سعاد : سارة انا صراحه تعلقت ب لجين صدقيني انا باارعاها بس خليها تسكن وتتم عندي طول العمر ..

سارة : ادري وربي بس مايصير خلاص احنا اهلها وبترجع معاي ..

لجين : ان شاء الله ..

طلعت سعاد وهي حزينه ع فراق لجين اللي تعودت عليها وحبتها اكثر من نفسها .. ..

تركي شاف عمته : عمتي شفيك ؟؟

سعاد : ماكو شي لاتحاتي

تركي : شلوون وانتي تبكين

سعاد : انا تعلقت ب لجين حييل والحين خالتها بتأخذها عندها ..

تركي : ولجين وش قالت ؟؟؟

سعاد : ماقالت شي بس احسها متردده ومحتارة ماتدري وش تسوي ... .

تركي ابتسم : انا بااتصرف الحين الرجال ينتظرني بالمجلس مايصير اتركه ... وراح عنده

####

نزلت سارة ولجين وكانت لجين بعباتها ونقابها بس حزينه ع سعاد ماتبي تتركها ..

بنفس الوقت طلع تركي وهو شااااق الابتسامه واتجهه ناحيه سارة اللي كانت منقبه ...

تركي : شلونك خالتي سارة

سارة : هلا والله بولدي تركي وربي ماادري شلون اجازيك ع مواقفك مع لجين

تركي ابتسم وناظر لجين : افا وااجبي بس

سارة بإستغراب : بس شنوو

تركي بعد تردد : انا ابي اطلب طلب ..

سارة : تفضل ي وليدي

وسعاد كانت تسمع وهي بالمطبخ ... اما لجين مستغربه وش طلب تركي

تركي بإبتسامه جذابه : ابي اطلب يد لجين منك ...............

لجين شهقت ع الخفيف وماهيب مصدقه اللي سمعته ..

سارة ابتسممت : والله هذي الساعه المباركه وين بنلقى واحد يصون بنتي لجين كثرك

تركي ابتسم وخز لجين بنظراته ... بس لجين استحت وطلعت من الفيلا وقعدت بالحديقه وتراجع اللي سمعته

اما سعاد اتشققت من الوناسه .....

زوج سارة : الله يسعدكم والله انبسطت لما طلبت مني لجين واحنا بالمجلس
فعلا لجين مابيحافظ عليها ويحميها الا انت رجال والنعم
بس بنشوف رأيها ونرد لكم خبرر...

سارة انبسطت ان زوجها كمان موافق ....

&&&&

لجين بعدها ردت بيت خالتها تفكر بالموضوع وترد لهم خبر ... وفكرت ونزلت عند خالتها ...

سارة : هلا بحبيبتي ..

لجين بإبتسامه وتحب راس خالتها : هلا فيك خالتي

سارة : ها يمه فكرتي في الموضوع

لجين ابتسمت ونزلت راسها : اممم ايه

سارة بفضول : ها وش قررتي .. ترى تركي رجال والنعم فيه وشاريك

لجين بإبتسامه : موافقه ....

سارة بفرررح : الف الصلاه والسلام عليك ي حبيب الله محمد .. كللللللللللوش

لجين انحررجت بعدين قالت : خالتي ابي اطلب طلب

سارة : عيوووني ي يمه

لجين : ابي اعزم صديقتي ورفيقتي سمر
وربي اشتقت لها حيييل

سارة : اكيييد ي يمه .. الحين خليني ابشر سعاد بالخبر ..

طلعت لجين غرفتها وانسدحت تفكر بتركي وبمواقفهم وشلون كانت تكرهه بعدين تبدلت وتغيرت مشاعرها تجاهه ...

####

بعد مرور شهر ع الاحداث ^^

- دانه وافقت ع صقر وتمت الخطبه والعقد

- تركي خطب لجين وتمت الملكه .. ولوجي شافت صديقتها سمر وسمر ماصدقت وانبسطت حيييل
وكمان راحت عند حصه وسامحتها وسلمت ع شهد ولؤي حبايبها والكل كان فرحان

وجاء اليوم المنتظر يوم العرس .... كانت بطلتنا امييرة وبطلنا اميير
عرسهم كان مختلف تماما ع الاعراس السابقه
كان عرس كلاسيكي ولبست فستان زي اميرات بريطانيا القدمااء ... وكان كل شي تراثي

و بطلنا تركي كان فاارس أحلامها ....


بعد مرور 6 أشهر :::::::::::: ع الاحداث

تركي و لجين عند الشاطئ ^^

تركي بضحك : لوجي شحقه عازمتني اليوم ماهيب من عوايدك

لجين : هههههه وليه ان شاء الله ماهي من عوايدي ...

تركي : لوجي يلاااا شحقه اكييد تبي تقولين شي

لجين ابتسمت ونزلت راسها : اممممم تركي انا حامل

تركي اتشقق من الوناسه : لجييييين صدق

لجين : هههههه ايه

تركي بفرررح : واخييييرا بااصير ابو مانيب مصدق

لجين ابتسمت ......

تركي وهو يسحب يدها : اقوول قومي نروح نشتري اغراض البيبي

لجين : هههههه تركي شفيك .. تونا ع الاغراض

تركي : لالا انا انتظرت اليوم بفااارغ الصبر ...

لجين : الله لايحرمني منك

تركي : ولا منك ي الغاليه ................




النهااايه ^__^





*** توته توته خلصت الحتوته ***

😘

اوعدكم كل سبت بروايه جديده بإذن الله 🤗
ام الزهراء🌸

للكاتبه ::::::: Dįànà Ąľi :::::::