آهات مبعثره ج ٩

آهات مبعثره ج ٩ Hayah /templates/dist/assets/img/logo.png
** آهات مبعثرة **


##########
الجزء التاسع 9⃣
##########


اليوم الثاني الساعه 9:30 صباحا ^^^

سعاد وهي تصحي لجين : لولو يلا قومي حبيبتي ..

لجين تفتح عيونها بصعووبة : ها يمه شصاير ...

سعاد بإبتسامه: معقووله نسيتي بهالسرعه .. اخواني وعيالهم اليوم بيجون ..

لجين وهي تنتفض : اووو نسييت وربي . كم الساعه

سعاد وهي تطلع من الغرفه : 9:30 يلا مايمداك تتجهزين ..

قامت لجين ودخلت أخذت لها شاور ولبست تنورة سوداء ناااعمه لين الركبه وبلوزة بيضاء دانتيل واحتارت بشعرها كيف تسويه اخيرا ربطته ذيل الحصان وحطت كحل وقلوس واخذت لها صندل اسود على ابيض ناااعم ولبست اكسسوارات رقيقه وطالع شكلها كيووووت .. ونزلت عند سعاد

سعاد بإعجاب : اتهبليين بسم الله عليك ..

لجين وهي منحرجه : هههه يمه لاتبالغين

سعاد : لا وربي ماابالغ بنتي بسم الله عليها نعووومه ..
يلا تعالي معاي نشوف الخدم وش يسوون حق العزيمه ..

لجين : اوكي ....


الساعه 11:30 جاءوا عبدالله وجاسم .. اخوان سعاد وعيالهم ..

سعاد وهي تستقبلهم وتسلم عليهم : ياهلا والله بأخواني تو مانوور البيت ..

عبدالله : منور بهله يالغاليه .. شلونك

سعاد : والله بخير يااخوي .. شخباركم عساكم بخير..

جاسم : نشكر الله ..

سعاد : الا وين مرتك فاطمه ؟

جاسم : هي الحين ورانا ..

دخل تركي وصقر
صقر وهو يحب راس عمته : شلونك عمتي شخبارك

سعاد : ياهلا بالغالي .. والله بخيير

... بعدين دخلوا مجلس الرجال ..

دخلوا الحريم وبااعرفكم على العوائل الحين ... ^_*

عبدالله أخو سعاد العود وعنده دانه وتركي ..
تركي سبق واتكلمنا عنه .. اما دانه عمرها 19
ومرته متوفيه من زمان

جاسم أخو سعاد ومرته فاطمه وبناته رغد وريم التوأم بس مختلفات
وولده العود صقر .. عمره 23

^^^^

جلسوا الحريم بالصاله &&

دانه بفضول : الا اقول عمتي ليه مانزلت لجين ..

ريم + رغد : ايييه نبي نتعرف عليها

سعاد بدلع : هههه وش فيكم ع بنتي حبيبتي .. هي الحين بتنزل ..
وبعدين قالت : تولين تولين نادي ماما لجين

تولين الشغاله : تيب ماما .. وطلعت

فاطمه : الا اقول سعاد ماتلاحظين انك استعجلتي شوي لما اخذتي البنت وللحين ماتأكدتي وين اهلها ..

سعاد تقاطعها : لالا البنت صار لها ثلاثه شهور وين الاستعجال وبعدين انا اصريت تعيش معاي لين تتعافى وقبل كل شي انا السبب

نزلت لجين وهي حدددها مستحيييه منهم..

لجين : سلام عليكم

الكل انبهررر من جمالها : ...........

سعاد ابتسمت ع اشكالهم : هلا حبيبتي تعالي اعرفك عليهم

فاطمه : بسم الله عليك حبيبتي تجننين

لجين بإحراج : مشكورة خالتي ..

سعاد : لولو هذي مرت أخوي جاسم وهذول رغد وريم بناتها ..

وهذي دانة اخت تركي بنت اخوي عبدالله

قامت لجين وسلمت ...

رغد بمرح : يااي مااتوقعتك جذيه حلوة ..

ريم بمزح : هي انتي اذكري الله لتذبحين البنت

الكل : ههههههههه

دانه : اقوول عمتي بنطلع غرفه لوجي نأخذ راحتنا

فاطمه :ههههه بدينا يادانه بالعنصريه

رغد : هههههه يمه وش فيك .. اكيد بيننا سوالف بنات

سعاد : انزين فكونا طلعوا يلا.. وبعدين انا وفطوم معانا سوالف مو لحالكم

الكل : ههههههههههه.. وطلعوا


مجلس الرجال &&

عبدالله يسولف مع جاسم بخصوص الشركات والعقارات والأسهم ....

تركي يهمس لصقر : طفففش ..

صقر : ههههههههههه وش فيك اكيد هذي سوالفهم المعتاده عن الشركات ومستحيل يغيرونها .

تركي : انزين واحنا الشباب وش ذنبنا

صقر : اقول اسمعني .. ماتعرفنا ع بنت عمتي لجين . . يااه حتى اسمها ذووق

تركي واتغيرت ملامحه : هي انت انطمم ولاتذكرها ع لسانك ..

صقر بإستغراب : اوهو . شصاير وانا وش قلت ..

تركي حرج من نفسه لأنه مايدري ليه تعصب بس غير الموضوع : اقول تعال نطلع بالسيارة نتمشى شوي ..

صقر يطالعه بنص عين : انزين ...

$$$$

لجين : ههههههههههههه دانه وربي فطست ضحك ..

دانه : هههههه للحين ماشفتي شي من مقالبي في رغد وريم

رغد : دانووو سكتي يالخبله لااذبحك

ريم بزعل مصطنع : اييه تراك فشلتينا عند لجين

دانه : هههههه .. الا اقول لوجي ابي رقمك وربي حبيييتك

لجين : وانتو بعد حبيتكم وحسيتكم اهلي .. وفجأه تغيرت ملامحها للحزن ..

ريم حبت تغير السالفه : اقول بنات انتو ماتدروووون وش صار

الكل : وشووو

ريم : هههههههههههه دانو تحب أخوي صقر

دانه ووجها اصطبغ احمر : ريييييم انطمي يالخبله

لجين : ههههههه عادي وش فيها الحب لاعيب ولا حرام

رغد : ههههههه ايه ندري .. بس البنت تكااابر وموب راضيه تعترف

دانه وهي ترمي المخده عليها : الله ياخذكم من بنات عم .. وطلعت من الغرفه

الكل : هههههههههههههههه ...


جاء وقت الغداء وتغدوا وانبسطوا ومر اليوم بأحسن وجه والكل حب لجين واعجبوا فيها


##########


للكاتبه ::::::: Dįànà