قصة نور اليتمةجزء4

قصة نور اليتمةجزء4 Hayah /templates/dist/assets/img/logo.png
وبعدمانخطبت نور بعدهة بسؤع نخطبت فاطمة بس كانت مارضية تتزوج فاطمةلنهاصغيرة كان عمرهة15سنة بس الضرؤف خلتها توافق ومرت اشهرؤيام وجةخطيب نور ليشؤفها وجلسؤيتكلمون وبعدسااعة وراح خطيب نوروعمامها تخانقومعاء ؤيقؤل نتي كيف تجلسي معاءوكيف وكيف ردت قالت هذاخطيبي ؤزوجي وحلالي علةسنةالله ؤرسؤلة مامساؤية شي غلط انا وكان خطيبهامعطيهافلؤس 25لف حتى تشتري شي لهاء تخذا معاهالبيت زوجها وخذوهن منها عماتها وحزنت وعل هل حال ضلت مدةست شهور وتزوجت نور وكانت فرحانةوحزينة علةاختها فاطمة ومرت الايام ونورمرتاحةوماتشتكي من شي وبعدشهرين اوثلاث من زواجهاء صارت ام زوجهاء تسمعهاكلام موحلو نتي خادمةكنتي وناتندمت لن خذتك لبني وصارت تعاملهااسؤى من عمامها وهي تبكبي وتستحي تشكي لزوجهاعن تصرفات امةوتتجنب المشاكل وهية غريبةمومنهم ومايحبؤها شدومعاء شغلتها عندبيت حماهابس خدمة في خدمة واسوى من خدمةعمامها وكانو كلهم ولدشباب وماعدهم اخت بس نوروزوجت اخوهم لتكبير وكمان حقيرةوماتخاف الله المهم نورصارت حامل بؤلد بعدمعاناوناس تعيرفيهالن ماحبلت من بداية وحماهاعندةبنات ثنين ونورولدصاريغارومنهاويكرهوهابعيشتها بعدالولادة بعشريام نورفكت عمليتهاوبعديوم ام زوجها نادت نوووور نور راحت نور يي عمتي امريني ؤكانت تتوجع من العملية قالت هي الافراش الارضي كلةتغسلي حالا نور قالت تامريني عمتي بس نيم ابني ورجعلك قالت تركي يبكي وينام من حالة نورسلمت امرةالله وصارت اتغسل لافراش ومقهورةعلةابنهالي ناط من البكي وهي بعدهانفسة يعني11يؤم والدةمامكملةالاربعين وكان شتاء وجوباردودنيةتمطرعليها وهي ترجف وتبكي وتغسل في لافراش والمطرفؤقهاسلت ربها.قالت ياربي ناشوعملت حتى يصيرفي هيك يارب اناتعبت كثير ليش كذا وبحزن تنادي ربها المهم ضلت اخرفرشةتغسلهاوتروح لبنها صارت تاسغل بسررررعة بسرعة والفتهاوشالتها ؤمع ماشالتها نفتحت عمليتها😭😖وصارت تتلم كثير وتناديهم الله يخليكم ساعدوني ماعرف شصارمعي تعالومحديستجيب الهالن الابؤاب مغفلة وهي وحدها بحوش البيت المهم اجةزوجهامن الشغل وشاف زوجتةحالهاحال وحرارتها صاعدة عدها وصار يتخانق معاءؤيقولها نتي كيف تشتغلي وتحملي ثقل ونتي توك فاتحةالعمليتك ماحكت شي هي بس قالت ساعدني حتى اوقف علةرجلي ومع ماوقفت صارالدم ينزل منهابغزار زوجهانصدم وحملهاوصعدها على غرفتها وبدل ملابسها ولقاعمليتها مفتوحةاربع سانتيمات رادياخذة علة دكتوروماتركويروح وصار يبكي علةزوجتةومحترق دمة عليهة وعلةحالهانورقالتلةاناماحس بشي الاتخاف الله كريم ونشالله طيب من حالهة وصارت تاخذمسكنات وحبؤب منوم وتنام الفترةوطاب الجرح وصارورم ليفي عليهةوضن يصيرمسرطن مع الوقت لن كبير وبعديام وشهور وتعب في تعب جةقرارالنور نومافي لبس حجاب في البيت لازم ماتلبسةحالها حال ولكن حماهاوام زوجهاءهي ماوافقت ؤصارت تبكي وخذؤحجابها منها وضلت تدعي على عمامهم كل يؤم بعدالصلاةتقول ياربي ينفجعون مثل مافجعوني ومرت يام حزينةجدا وجاء رمضان المبار ونؤر كانت تصؤم وهم كمان يصؤمو بس مايخلوها تتسحر معاهم لن هي شيعية علي ابن ابي طالب ع وهم سنة محمدصلى الله عليةوسلم كانت تسحرخبز وتفطرخبز هي وزوجها نفس شي ويشربؤماء حاروكانوساكلوودموعهم بعيونهم وزوجهايصبرها ويقول لهاالخاطري تحملي وهي تقول اناراضية ماعليك بس كانت حزينةجداا جدا وجة يوم وزوج نورتخانق مع اهلة ؤيقؤل ليش تفرقون معناشسؤيتلكم اناوزوجتي يجاوبوماعاجبك طلع برةنتةومرتك وهوة كان ماعندةفلؤس ومريض عندةكرستول في دمةمايقدريشتغل ونورصارت تخبرامة تشتري عشاب وعلاج لزوجهاحتى يتعافةوصارت صحتةشؤيةزينةالحمداللهوصاريشتغل ؤجمعوفلؤس وطلعو بعدمعانا5سنين وجةتلفون لنورمن عمهاءلي اخذهامن امهايقؤلو يانور عمك دعس ابنةبسيارةوموتةنور صارت تصرخ وتبكي كثيروتقؤل ياربي سامحني لن دعيت عليةيارب اسفة ناليمة كثيرونؤرشافت عمهايبكي مثل المجنوون وراحت حضنتىوتبكي معا وقالتلةياعمي اخذابني بمكان ابنك بس لاتبكي قالهالاياعمي اناالله جازاني علةسؤيتة فيكم والله وحرمني من ابني مثل ماساؤيت بمكم انةمحترق قلبي ؤلان يلة حسيت بمكم وحرةقلباه ياؤيلي ياربي شؤساؤيت انا سامحني يالله .نور قالت هذاماضي لاتفكرفي كلشي راح بؤقتة ....بس رجع اكمل القصةفي تعليقات👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇