تتمة قصة حنيني

تتمة قصة حنيني Hayah /templates/dist/assets/img/logo.png
المقطع الثالث
اختي بس انتي

قاطعتها بسرعه انا وعم كز على اسناني : انا الغالية مرت الغالي ..

طلعنا من المطبخ نسلم وكانت لجين متوترة لانو بنت حماها ولا فكرت تجي لعندنا على المطبخ تسألنا ازا بدنا مساعده او على الأقل تسلم علينا
انا اعتبرتها قلة ذوق بس قلتلها بتكون تعودت على عادات برا ومن هالحكي لانو طقت روحي من هالليلة

فتنا و كنت انا سابقه لجين لان هي متلبكة وانا مستعجلة ، قلت مرحبا و رفعت راسي لشوف اختو وجوز اختو لقاسم الي عذبوني كل هالعذاب ..
و وقعت عيني أول شي على جوز بنت حماها .. وهو عينو اجت بعيني ، و وقفت مكاني

قاسم : اخيراً .. كنتو رح تموتونا من الجوع

تجاوزتني لجين و وقفت جنب جوزها وحكت بخجل : أمانه ما تواخذونا ..

قاسم : لجين مرتي .. مريم أختي الي ما حضرت عرسنا بس شفتي صورتها .. و باسل جوزها

مريم : ولا يهمك بسيطة حصل خير

باسل : حماتي على طول بتحكي عليكي

نكشتو مرتو صار يضحك ( مو عليكي قصدي عنك يعني . .. )

لجين : حنين ليش بعدك واقفه عندك تعي .. هي مرت اخي حنين ساعدتني بالأكل

كنت بعدني عم اتطلع بالبني أدم الي واقف قدامي و الي طلع اسمو باسل .. كان يتطلع فيني ويرجع يتطلع فيهن ويحكي
بس انا ما قدرت شيل عيوني عنو ولا ثانيه ، ما بعرف شو صرلي
ابتسملي ابتسامة بسيطة .. خلت كل التوتر والعصبيه الي كنت حاسه فيهن يختفو .. ونسيت انو بنت حماي قدامي
نسيت اصلاً انو مرتو واقفه جنبو ..
ونسيت كمان اني متجوزة و جوزي بستناني بالبيت !

قعدنا كلنا سوا .. وكان هو مسيطر على الحديث و مستلم دائرة النقاش ، وأنا عم اسمع نبرة صوتو الي فيها شي كتير غريب ومختلف
دفا عميق .. شي بخليني حس بالراحة .. كان يستخدم تعابير وشو باحتراف .. لما يضحك عيونو يضحكو
ولما يحكي بشكل جدي حس عيونو صار فيهن ثبات و حزم فهمت انو كان يشتغل بكندا بالعقارات وهلأ بدو يشتغل هون بنفس المجال
ما طلع صوتي كل القعده ، قامت لجين لتجيب الأكل و نكشتي اكتر من مره مشان قوم معها بس ما انتبهت
أو عملت حالي ما انتبهت ..
راحت وصارت تجيب الصحون وتحطهن على الطاولة قدامنا ..

لجين : يلا يا جماعة السفرة جاهزة ان شاء الله يعجبكن الأكل تفضلو

قامو الأكل وانا قمت ورا باسل .. قعدت بعيد عنو لانو كنت ملبكة وما بدي قرب منو .. على طاولة الأكل
حسيت برضى وسعاده ، كأني ما عدت زعلانه مشان كل الوقت الي ضاع و التعب الي تعبتو .. كل ما يثني على الأكل او يعطي شهادتو انو طيب كنت افرح كتير وحس الحكي الي مو للجين
بس مريم اختو لقاسم ما كان في شي عاجبها ، لا الأكل و لا الحلويات و لا حتى لجين بذاتها
بس كمان ما كان بهمني .. كان كل تركيزي انو اسرق نظرات على باسل كل شوي بدون ما حدا يكشفني

خلصنا أكل ورحنا نغسل .. ضليت انا وباسل و قاسم عند المغسلة .. ندهت لجين لقاسم ( حبيبي ممكن لحظة ؟ ) اكيد كانت بدها تبهدلو مشان حركات اختو

باسل : تفضلي ، السيدات أولاً

حنين : لا ما بصير استاز باسل اتفضل انت بالأول ..

غسل ايديه وراح بسرعه و انا لسه عم اتطلع فيه !!

غسلت ايدي بعدين غسلت وشي مره وتنتين وتلات .. حسيت أنفاسي مخربطة ..
رجعت لعندهن و استأذنت مشان اطلع ، لجين أصرت انو ضل بس قلتلها انو محمد طلب مني ارجع فوراً ..
قمت من مكاني بدون ما اتطلع على باسل ابداً الي صوتو لسه باداني وبعدو مستمر بحديثو كأنو ما في شي صار

طلعت من عند لجين و عيون باسل بعدها محاصرتني .. وبلشت فكر انا وخايفه شبني!! لك شو صرلي !
معقول بنت حماي اشتلقت على شي ؟
او مرتو ؟ .. أكيد مرتو لاحظت .. شو الي عملتو !!

وصلت على البيت و محمد ناطرني باسئلة كتيرة وانا جاوب باختصار ، ما كنت جاهزة لاحكي مع حدا
فتت اخدت دش ولبست بيجامتي و تخبيت بفرشتي و انا لسه عم فكر فيه
صوتو فات لقلبي وعلق جوا ..
وعيونو ما عم تروح من بالي !!
حاولت نام بس ضليت عم اتقلب بالتخت لوقت طويل ..
قمت عملت قهوة وبلشت حس بالذنب .. انا ست متجوزة !! كيف بسمح لحالي فكر بشخص تاني وجوزي نايم جنبي !

اتفقت انا وحالي انو انهي هالمهزلة و انسى النهار كلو من اولو .. وارجع ركز بحفلة يوم زواجي
صار عندي اصرار اكبر اعملها مع انو صارت شبه فاشله
بس حسيت انو لازم اهرب من هالافكار السودا الي براسي لحضن محمد ..

نمت بالصالة .. والظهر الساعه 1 صحاني محمد

محمد : حنين .. يا حنين .. انا رايح افطر عند اختي اتصلت وعزمتني على الفطور

حنين : مين اختك ؟ اليوم الجمعه

محمد : لجين .. بعرف اليوم الجمعة بس هي كتير مصره وقال في شي ضروري بدها تحكي معي فيه

فتحت عيوني بخوف و قمت بسرعه : شو الموضوع شو في ؟

محمد : شبك ليش هيك ارتعبتي ؟

حنين : انا ؟ لا .. بس هلأ صاحيه من النوم وهيك مو فهمانه عليك .. شو الموضوع الي بدها تقلك ياه اختك ؟

محمد : ما حكت .. ليكني رايح شوف .. بدك تجي معي ؟

قلتلو لأ تعبانه بس بعدين ندمت كتير .. يمكن لو رحت كان فيني اطمن اكتر .. وما ضل هيك خايفه .. بس حكيت بتسرع وبدون تفك