** آهات مبعثرة **
##########
الجزء السادس 6⃣
##########
في بيت العم ....
جابر وهو يناظر ساعته : حصه بسرررعه ..
حصه : علامك هدي .. كاني جاهزة بس تتوقع انها عند وحده من رفيقاتها
جابر : اكييد هي مامعاها حد وان مالقيناها بنشوف خالتها .. بس ورببي لو لقيتها باذبحهها ..
شهد تبككي : ماما وين لجين
لؤي بحزن : انتو السبب كنتو تطقوها لين انحاشت
حصه بصراخ : هي انت وياها سكتوا لااخرج حرتي فيكم
... يلا اوديكم عند أمي لين نلقى سويده الوجه
وطلعوا كلهم من البيت ،، ^^^^
في المستشفى &&
سعاد في مكتب الدكتور : دكتور طمنا ع البنت
شلونها اليوم
الدكتور : والله ماادري وش ااقول لكم بس البنت دخلت بغيبوبه ونفسيتها تعبااانه حيل
واكثر الاوقات تتمتم بكلمات ماهيب مفهومه وهذا دليل ع ضغوطها النفسيه
تركي : يعني وش الحل الحين ؟!
الدكتور : بنستمر لها بالادويه ونحطها تحت المراقبه لين نشوف متى بتصحى من الغيبوبه وكله بأمر الله ..
سعاد بحزن : انزين ودي اشوفها
الدكتور : اوكي بس لاتطولين عندها
سعاد : طيب مشكور ..
طلعت سعاد بإتجاه الغرفه ،،
تركي : عمتي انتي من صدقك .. وش بتسوين عندها
سعاد : ولي سلمك لاتقعد تحن على راسي .. ماادري ليه دشت قلبي هالبنت وحاسه انها بنتي .. وابيها تقووم بأسرع وقت
وربي قلبي قطعني عليها وعلى اهلها
تركي بإستسلام وهو يطلع : انزين .. وانا باانطرك بالسيارة
دخلت سعاد الغرفه وكانت باااارده وناظرت للبنت اللي ع السرير وفز قلبها من منظر الاجهزة اللي عليها ويدها الملفوفه بالضمادات ..
تقدمت نحوها وانصدمت من جماالها الرباني وملامحها وشافت جروح على وجهها وكدمات
كان شعرها منثور على وجهها بطريقه طفوليه ووجها شااحب ومبين عليها الارهااق والهم ....
سعاد بحزن : يااربي هذي البنت وراها سااالفه ..
مسكت يد لجين ولمتها لصدرها وقالت : ياارب عافيها وردها لامها بخيير ...
فجأه ...
لجين وهي مغمضه عيونها : اااااه..ااااه( ح.م..د اكرهك.. و.و.خر عنني )
وبدأت دموعها تنزل وهي في غيبوبتها ..
سعاد مصدومه وبدأت بالبكاء على حال البنت
وطلعت من المستشفى حزيينه ..
وصلت سعاد السيارة وركبتها وهي تمسح دموعها ..
تركي بخوف : عمتي وش صاير .. ليه تبكين
سعاد : ماكو شي يلا حرك
تركي : وربي مانيب متحرك من هني الا لما ادري وش السالفه
سعاد تنهدت وحكت له وش شافت وكلام لجين
تركي انكسر خاطرة حييل عليها بس مابين : مسكينه .. خلاص عاد مارح يصير الا كل خير
واللي ربي كاتبه لها بيصير
سعاد : ونعم بالله ....
في سيارة جابر $$
جابر : والحين وين عنوان خالتها
حصه وهي تفكر : لحظه شوي. اممم اعتقد لف من هني
اول بيت ع اليسار
وصلوا اخيرا بيت الخالة ونزلوا **
جابر : اوووف هذا آخر مكان المفروض تكون سويده الوجه فيه
حصه بقلق : الله يستر ونلقاها
دقوا الجرس والباب بإستمراار بس مافي رد ..
حصه : اكييييد هي مخبيتها عندها وعشان جذيه مارضوا يبطلوا الباب
جابر يدق بعصبيه : وربي لااتصل بالشرطه ان مافتحوا الباب
طلع واحد من البيت المجاور : نعم يااخي شلون اساعدكم
جابر : وين اهل البيت .. ندق ومااحد يرد
الشاب : ههههه وين وين .. اللي كانوا ساكنين في هالبيت مسافرين لندن من كم شهر
حصه وجابر بققوا عيونهم : نعععم
الشاب : ايه صار لهم شهور .. والبيت مقفل ومافيه حد .. ومشى عنهم
جابر بعصببيه وهو يضرب يده بالحائط : وهذا وش يقووول.. يعني ان ماكانت عند خالتها
عيل وين بتروووووح
حصه بقهر : ماادري ماادري.. خلنا نرد ونفكر وين ندورها
في بيت سمر &&
سمر وهي تبكي : يممه انا ميته قهر ع رفيقه عمري انحاشت بسبب الملكه اللي كانت بتصير غصبا عنها
ام سمر : خلاص يابنيتي هدي.. الله لاسامحهم شفتي شلوون دخلت تصارخ وتدور عليها عندنا
سمر :ااااه تحملت لجين اشياء واايد .. الله لايوفقهم
بس هي وين بتروح
مالها حدد .. واذا كانت عند خالتها الله يعيينها
اكيد بيروحوا هناك الحين
ام سمر : مالنا الا ندعي لها يايمه ان ربي يكون معاها
وان جاءت بيتي وربي انه مفتوووح لها ومايردها الا لسانها
####
الساعه 5 العصر ببيت عم لجين ....
جابر وهو ماسك راسه : وش اسوي ياحصه قولي لي
دورنا بكل مكان ممكن لجين تروح له بس مالها اثر
وحمد بيتصل بأي لحظه .. قولي لي انا وش اقوول له
حصه : ماادري بس انت لاتبين له انك دورت ومالقيتها
خبرة ينطر اكثر وبنلقاها
ماودي ياجابر يضيع كل شي بنيناه
وفجأه دق جوال جابر ..
جابر بقلق : الوووو
حمد : هلا بالغالي شلونك
جابر وهو يبلع ريقه : هلا فيك .. الحمد لله
شخبارك واخبار الاهل
حمد بإبتسامه خبث : بخير .. شلون خطيبتي
جابر : ..............
حمد : الووو
جابر : معاك
حمد حس ان جابر متغير : صاير شي ...؟؟!!
جابر : حمد .. لجين انحاشت
حمد بصدمه : نعمممم
جابر : ايه انحاشت .. صحينا اليوم ومالقيناها بالبيت
حمد بعصبيييه : شلوووووون انحاشت هي ماعندها حد
جابر يبلع ريقه : ادري واحنا الحين ندور عليها في كل مكان
حمد : اسمعني زين ياجابر وربي ان مالقيتوها لاامسح فيكم الارض
الملكه بتتم اليووووم
انا مالي شغل طلعها من الارض .. وقفل الجوال
جابر : حمد هدي .. الووو
جابر قفل الخط ورمى الجوال وظل يتوعد فيها ويتحسر على موقف حطته فيه ...
##########
للكاتبه ::::::: Dįànà