##########
الجزء الخامس عشر 5⃣1⃣
##########
الساعه 3 عصرا ...
صقر : تركي وانا اخوك لمتى بتظل ع هالحال
يااخوي قول لي شصاير لك وليه ماانت ع بعضك
تركي : مافيني شي
صقر يدزة : ليكون الحبيب عاشق
تركي :تخسسى مافي ولا بنت تستحق
صقر : لااااا اتأكدت ماانت طبيعي
تركي وهي يقوم : بااروح اشم هواء ورجاء لحد يلحقني ابي اكون بروحي
صقر وهو حزين ع ولد عمه : انزين ولا تبعد كثير ...
####
دانه : اقوول لوجي تعالي نتمشى شوي حدددي طفشاانه
لجين : يلا مشينا ...
طلعوا وتمشوا وابتعدوا عن الشاليه واخذتهم السوالف وفجأه صررخت لجين وقعدت ع الأرض وهي تمسك راسها ..
دانه مرتعبه : لجيييين لجين وش فيك
لجين وهي تبككي وماتدري وش حولها : اااااه اكرررهك اكرررهك جابر الله ياخذك
دانه ماهيب فاهمه شي : لجين اصحي وش تقولين
ياربيييي احنا بعيد عن الشاليه
لجين : سقطت ع الارض مغمي عليها وتتمتم كلامت ماهيب مفهومه..
دانه فكت نقاب لجين وكانت تهزها وتناديها وتصررخ وهي خااايفه عليها حييل ..
قامت دانه تبكي وتركض تدور تغطيه بجوالها عشان تتصل بأي شخص وفجأه شافت تركي ..
ركضت ناحيته ودموعها اربع اربع .. تركيييييي
تركي فز قلبه : دانه وش فيك .. شصاير
دانه وهي تشهق وقالت له على لجين ..
تركي ماانتظر شي وركض مسرررع ناحيه لجين ..
تركي وهو يهزها : لجين لجييييين اصحي .. وخاف لما شاف وجهها شحب لونه وكأنها مخنوقه ..
تركي وهو يعطي دانه جواله : دااانه دوري تغطيه ضروري المسافه بعيييده للشاليه ..
ابتعدت دانه تدور تغطيه ...
تركي سند لجين ع شجرة وغير وضعيتها وخفف ضغط شيلتها
وتنفسها هدأ بس لازالت فاقده الوعي ..
دانه اتصلت ب صقر وهو جاء بسيارته ..
دانه : تركي صقر الحين بيجي بالسيارة ..
تركي : الحمدلله .. تعالي سنديها لين يوصل صقر ...
####
وصل صقر ::
سعاد نزلت من السيارة : تركي وييينها وين بنتي
تركي اخذ مويه من السيارة ورشها ع وجه لجين
مرة ومرتين واخيرا نشت ...
لجين تفتح عيونها بصعوووبه وشافت تركي امامها وهو يتكلم بس ماكانت تقدر تميز صوته
تركي بقلق : لجيين تسمعيني ..
لجين هزت راسها بمعنى أي وغمضت عيونها من جديد ...
سعاد بخووف : يمه لجين شصاير لك .. وتضمها لصدرها وتبكي
صقر : عمتي مايصير اكيد هي الحين تعبانه والاهم انها فاقت
تركي : بنرجع الشاليه وهناك بيصير خير
الاهم انها نشت ..
####
رجعوا والكل خااف عليها واهتموا فيها وسعاد عطتها ادويتها لين صحت ..
رغد بخوف : لوجي حبيبتي شلونك الحين
لجين بإبتسامه باهته : الحمدلله زينه
ريم : وي خوفتينا عليييك ...
دانه : الا اقول لجين .. تصدقي عاد تركي يسئل عليك ومااتطمن الا لما قلت له انك بخير وصحيتي
رغد : ياعييني ي عيني تركي وربي انه رجال حكى لي صقر عن موقفه وشلون اتصرف
ولو تأخر شوي وماساعدك انك متي مختنقه
لجين ابتسمت وهي تتذكر نظراته وخوفه عليها اللي كان واااضح من شكله ...
سعاد دخلت : ها شلونك اليوم ..
لجين : الحمدلله يمه بخيير ..
سعاد بحزن : لجين مااتذكرتي شي من الماضي
لجين نزلت راسها بحزن وهزت راسها بمعنى لا ..
سعاد : ماعليه حبيبتي .. باشر كلنا بنرجع البيت
لجين : ليه
دانه : شلون بنقعد بعد اللي صار .. لوجي ضروري تردي عند الدكتور ويتابع حالتك ونعرف وش صار لك
لجين : اسفه خربت عليكم الرحله
ريم : وووي لجين لاتقولي جذيه وربي انتي اهم من كل شي
وغاليه علينا ....
لجين بإبتسامه : ربي لايحرمني منكم ..
####
اليوم الثاني الساعه 10 صباحا في الشاليه ^^
دانه : لوووجي خلصتي
لجين : ايه كاني ألبس العبايه واجيكم
دانه :انزين وشوفي ريمو خلصت او لا
لجين لبست عباتها ونقابها وطلعت وشافت الكل متجهز وفي السيارة ...
طلعت لجين السيارة وقعدت وراء مع ريم ورغد
اما صقر ركب قدام جنب تركي ...
والسيارة الثانيه فيها فاطمه وسعاد وجاسم وعبدالله .. وانطلقوا قبل سيارة تركي بعد ماخبروهم يلحقوهم بهدوء ...
في الطريق ##
ريم : تريك حط أغنيه كاظم الجديده عفيييه
تركي يخزها : مانيب حاط كاظم ..
ريم بطفش : عيل شنووو بتحط
تركي وهو يناظر لجين : اللي تبي لجين ..
لجين انحررررررجت حييل وصدت تناظر الدريشه ..
البنات : هههههههههه
ريم : شنوووو مانيب مصدقه ان تركي بيأخذ اخيرا برأينا
صقر : اقول تركي جنب وتعال نشتري من السوبر ماركت
تركي : انزين .. بس بنات وش تبون نجيب لكم
دانه : ايسكرييييييم بالفراوله
رغد : وانا بالشوكلاته
ريم : انا ابي سنيكرز
تركي : لجين وانتي ؟؟
لجين حدها مستحيه وقالت بصوت اشبه للهمس : أي شي..
تركي ابتسم ع احراجها وحس انها بدأت تتقبله وتنسى السالفه : انزين بااجيب لك ع ذوقي .. وطلع من السيارة
رغد تغمز ل لجين : هههههه اشووف في اشياء بتحصل قرييب
لجين : وش قصدك
دانه : والله وطلع اخووي رومنسي وذواااق
بس صراحه البنت اللي يحبها تستاهل
لجين انحرررجت مووت : بناااات بتسكتوا ولاشلون
ريم : ههههههههه يحليلك مستحيييه ..
لجين حدددها عصبت ونزلت من السيارة ..
لجين وهي تشوفهم من القزاز .. : مانييييب راده لين تسكتوا عن السالفه
دانه وهي ميته ضحك : ههههههههههههه لا خلص دشي قبل مايطلعوا من الماركت وبنسكت
لجين تطالعهم بنص عين : اكيييد ؟
ريم : اي اكيد تعالي
)) لجين جات بتركب السيارة بس حست بيد قوييييه تشدها وتبعدها عن السيارة ))
لجين : اااااااخ يدي .. وخر عني شتبي
...........: ولك وجه تصارخي بعد وين كنتي ي الحمارة .........
##########
للكاتبه :::::: Dįànà