التوقيت وما وراءه الحلقة الرابعة الجزء الاول🎥🎬😱

التوقيت وما وراءه الحلقة الرابعة الجزء الاول🎥🎬😱 Hayah /templates/dist/assets/img/logo.png
#التوقيت_وما_ورا��ه_11_11
الحلقة الرابعة
الجزء الاول

قمت من سريري وتركت التلفون عليه.. كانت ياسمين بترجف وأنا طلبت منها تبقى بالغرفة.. مانعت وحكت الكلام يلي سمعته بخوّف.. نحنا شو بصير معنا.. لا تتركيني هون.. مو قادرة أضل بالغرفة.. قلتلها طيب تعالي.. فتحنا الباب وطلعنا للصالة.. طلبت من ياسمين تشوف باب البيت إذا مقفول كويّس.. قالت مقفول.. والطابق فاضي ما في حد برا الشقة.. دخلنا على غرفة ماما شفناها نايمة.. قلت لياسمين متى نامت؟.. حكت من دقايق سمعت صوتها.. قرّبت منها وحسّيتها غافية تماماً.. وعلى الكومادينو دلة قهوة وفنجانين.. استغربت وتفقّدت الغرفة.. كل شي مستتب وهادي.. قلتلها إطلعي.. طلعنا وقفلنا الباب عليها.. أخدتها للغرفة وحكيتلها شو سمعتي بالزبط؟.. قالت كانت بتحكي مع وحدة وبتقلها انتحري وموتي وإنتي لازم تموتي.. وفجأة تغيّر صوتها وكأنها بتحكي مع واحد.. وبتقلّه استنيتك ساعتين لجيت ليه تأخرت.. البنات نايمين وأنا لوحدي من الظهر بستناك ويلي بدك ياه عملته!.. وبعدها صوتها انخفض كتير وصارت تحكي كلام ما قدرت أسمعه بس الأهم تقريباً ما سمعته!.. مين كان معها ومع مين كانت تحكي!.. قلتلها فنجانين قهوة على الكومادينو.. يبقى كلامك صحيح.. حكتلي صدقيني ما بتوهم.. مو انتي بتغضبي بس نقول انك عم تتوهّمي.. أنا سمعت أمي ومن ارتباكي كان بدي أسجّل صوتها لتتأكدي.. أنا لسة خايفة!.. حكيتلها بتتذكري أي وقت سمعتيها ؟!.. قالت من دقايق بس الوقت ما بركز أنا مو متلك ريحانة!.. حكيتلها أمي نايمة وواضح على وجهها إنها ما كانت صاحية من دقايق والقهوة ناشفة بالفنجان والدلة باردة.. انتي ما شفتيها من دقايق.. حكت شو يعني أنا بكذب!.. قلتلها ايوه بتكذبي.. شفتيها من ساعة إلا ربع تقريباً.. الساعة 11.. أو 11:11.. قالت اكيد انتي مجنونة.. قلتلك ما بنتبه على الوقت ولا بهتم بأي تفصيل متلك.. ليه عم تكذبيني.. قلتلها اخفضي صوتك.. مو عليه هالكلام.. وين كنتي بعد ما سمعتي الكلام؟.. لأني مصدقك انك سمعتيها بس ليه تأخرتي لحكيتيلي!.. ارتبكت وما عرفت شو ترد.. حاولت تروح لسريرها لتنام.. رجّعتها وشدّيت إيدها.. وقلتلها عأساس تنامي بالصالة لتحضري فيلم.. تركتيني نايمة ودخلتي جوا.. شرشف الكنب مرتّب.. وريموت التلفزيون بمكانه.. بس فكرك اذا فتحتيه وخفضتي صوته بتكوني عملتي هيك للتمويه؟.. احكيلي وين رحتي.. لأنك كنتي سهرانة بالليلة يلي طلعت فيها لفوق وتكرر هالشي هلأ!!.. بصوت واطي قالتلي فعلاً إنتي بتخوّفي.. معقول قديشك مركزة!.. انتي كان لازم تدرسي تحقيق جنائي حبيبتي.. بلبقلك أكتر من علم النفس يا اختي.. ما عندي كلام احكيه بس اعرفي انه أمك مو منيحه.. قلتلها اعطيني نسخة المفتاح التاني يلي معك.. قالت لأ انتي عنجد انجنيتي!.. نسخة شو!!!.. عشان هيك طلبتي مني أتفقد البيت اذا مقفول!.. اتطمني المفتاح مع امك وحتى أنا ما بعرف وينه.. صارت تقفله وتخبيه لحتى ما تطلعي وتنتحري مرة تانية لأنه المرة الجايه الله اعلم شو بطلع معك.. اتركيني انام تعبانة وعندي جامعة.. قلتلها ماشي.. نامي.. بس ما رح أنسى يلي صار اليوم.. قبل لتنامي روحي اقفلي التلفزيون يلي شغلّتيه عالفاضي!.. اتطلعت فيّه بعصبية وطلعت من الغرفة وأنا بدأت أفكّر.. ياسمين وين بتروح؟.. وطريقة كلامها وتهربها بالليلة يلي قررت انتحر فيها بس سألتها ليه سهرانة كانت غريبة.. رن تلفوني.. استغربت لأنه كان رقم غريب.. رديت عليه.. كان الشرطي.. قليّ تم الكشف على الكاميرات اليوم.. وصعب نصبر للصبح لتسمعي هالكلام.. قلتله تفضل سيدي خبّرني.. قال شفنا الشخص يلي طلّع جثة إبن البواب من الخزان وحطّها بالأصنصير وكبس الطابق.. انفعلت واندهشت وطلبت منه يحكي.. قال واحد متوسط الطول.. لابس لبس أسود طويل.. ملاّية سودة!.. لا وجهه مبيّن ولا حتى إيديه.. وحتى جنسه مش معروف.. بس من حركة رجليه يبدو إنه بنت!.. الشب كان مقتول.. ونتيجة الطب الشرعي بتأكد إنه مقتول من يومين.. بدنا نسألك إنتي فعلاً بتعاني من شي نفسي؟!.. قلتله صح.. بس أنا ما قتلت.. صدقّني مو أنا.. قال بنعرف.. انتي بريئة.. تم الكشف على الكاميرات التانية.. بالوقت يلي كانت الجثة بتنسحب انتي كنتي واقفة جنب الباب يلي دخل فيه هالشخص لنفس المكان!.. حكيتله مو فاهمة.. فعلاً انا كنت جنب بيت الجيران بطابق 30.. بس شو معنى كلامك!.. حكالي البيت يلي كنتي واقفة عند بابه.. صاحب اللبس الأسود دخله!.. هوه موجود فيه!.. حكيتله متى دخله وانا كنت واقفة وما تحركت وصار الموضوع وطلعو الجيران وفتح الأصنصير وطلعو الجيران واجيتو انتو بعدها.. متى!.. حكا مشي من وراكي.. وما شفتيه!.. سكتت وما عرفت أرد.. قلتله سيدي أنا لازم أجي أشوف بنفسي.. بس صعب حالياً الوقت تأخر.. صحيح هالبيت شفت فيه شي غريب وكلام الجيران رعبني وما قدرت أتكلم.. حتى أمي ما سمعتني.. صدقني مو وهم!.. في شي صار!.. قال بعرف.. عدم ملاحظتك شدت انتباهنا.. يلي صار من بعد ما كنتي عند شقة هالشخص.. سمعتي صوت بالبيت التاني يلي هوه بيت الجيران ووقفتي تسمعي.. كنتي معطيه ظهرك للشقة يلي وقفتي عندها.. باب تماماً عند شقته.. ولمّا انفتح اني ما انتبهتي.. قلتله وكيف دخل وما انتبهت.. انا يادوب وقفت ثواني اسمعهم وحتى الجيران طلعو بسرعة.. حكا في دورية جاية تقتحم البيت.. حكيتله خبروني إنه الشقة مسكّرة.. قال ابقي سهرانة لأنك رح تدلي بأقوالك ولازم نعرف شو شفتي.. التلفون مو كافي.. الله معك.. زاد الخوف عندي واتخربطت.. ياسمين تأخرت.. فتحت الباب بهدوء.. لقيتها بتسمع أنا شو بحكي.. قالتلي أنا خايفة شو هاد الكلام يلي حكيتيه.. صارت تبكي.. هددتها وقلتلها لو ما قلتي هلأ وين كنتي.. رح اخبّر الشرطة بكل شي.. حكت أنا بحبه لعلي.. بالليلة هديك كنا سوا.. ونزلت معه على شقة فاضية.. أنا اسفه.. أنا سيئة وعديمة الترباية بعرف.. بس أنا ما دخلني بشي.. انصدمت وحكيتلها وشو صار؟!.. حكت كنا سوا وقليّ إنه لازم يصير بينا شي لأنه ماما ما رح تقتنع تزوجني لإبن بواب إلا بسبب.. وأنا وافقت!.. بالليلة هديك في حدا حاول يفتح علينا الباب تقريباً عند الساعة 11.. انتي كنتي فوق.. وانا ما كنت بالبيت فعلاً لأنك ما شفتيني بس طلعتي.. فهّمني إنه أبوه كشفه وهوه أكيد بحاول يفتح الباب لأنه شك فيه إنه ما راح على المينا وبده يبقى معي متخبّي بالشقة الفاضية وإنه مسؤول السكن هلأ نايم وما رح يراقب كاميرات الطوابق.. سألته كيف.. قلّي نوّمته.. تركته وفتحنا الباب وطلعنا.. وطلعت للبيت.. وهوه قليّ رح ينزل على غرفة المسؤول ليشطب الفيديو يلي تسجّل من هالوقت حتى ما يشوفونا.. كنت مرتبكة ودوّرت عليكي ما لقيتك بالبيت.. انبسطت بس قلقت وبعتله رسائل ريحانة مو بالبيت وخلصت وشطبتهم ما رد عليه.. واختفى تاني يوم لوقت ما عرفت إنه مات.. انا عنجد كنت بحبه وهاد كل شي صار صدقيني.. حكيتلها أي شقة كنتو فيها ؟!.. حكت يلي فوقنا.. حطّيت إيدي على تمي مصدومة وخايفة.. وقلتلها نفس الشقة يلي دخلتها!.. يلي جنب الجيران هدول بطابق 30!.. حكت صح وما فيها غير كنبة.. قلتلها وساعة!.. حكت ما انتبهت انه كان فيها ساعة.. ضربتها على وجهها وحكيتلها بترخصي نفسك لهالدرجة!.. حكتلي لا تقولي لماما ريحانة ولا للشرطة.. ما بدي انفضح.. نص السكان عرفو باللي صاير معك.. ما بدي انفضح.. قلتلها الشرطة لازم تعرف هالحكي.. وتعرف السبب يلي خلّا علي يحذف الفيديوهات.. لأنه يلي صار إنه بس نزل يحذف الفيديو المسجّل
شو اكمل؟
لا يوجد أي ردود على هذا الموضوع