##########
الجزء الحادي عشر 1⃣1⃣
##########
في بيت سعاد ^^^ الساعه 4:30
لجين تتكلم بالجوال : هلا حبيبتي شلونك
رغد : زينه .. الا انتي وش اخبارك
لجين : بخير .. يلا اعترفي وش سر الاتصال المفاجئ
رغد بزعل مصطنع : افاااا يعني لازم يكون في سر .. اشتقت لبنت عمتي
كيييفي اتصل
لجين : ههههههه يلا عاد امزح لاتزعلين ..
رغد : بس تصدقين اتصلت لسبب ههه
لجين : ههههههههه كنت ادررري .. يلا وش السبب
رغد : امممم سمعي .. عيد ميلاد دانو بعد يومين
وحابه نسوي لها مفاجأه وكذا ..
لجين : حلوووو .. انزين متى نبدأ بالتجهيزات
رغد : انا اليوم بااشتري ويا ريم كل شي وطبعا اتفقت ويا تركي وعمي عبدالله عشان مايفضحونا ههه ويوم الحفله بنروح ونجهز كل شي انا ونتي وريمو وبعدين بندق ع البقيه
ها شقلتي !!
لجين : عيل اتفقنا ...
رغد : حلوو .. يلا مع السلامه
لجين : في امان الله ...
####
نرجع بيت جابر وحصه //
حصه بصراخ : لؤي وجععع ..
لؤي بطفش : نعم ..
حصه بعصبيه : نعاامه ترفسك ببطنك .. صار لي ساعه اناديك
يلا روح شوف من يدق الباب
لؤي اتجه للباب وفتح وع طوول ضم سمر وبدأ يبكي ..
سمر بإندهاش : لؤي حبيبي شفيك .. ليه تبكي
لؤي : وينك عنا اشتقت لك واشتقت ل لجين حيييل.. انا مابي اقعد هني عند امي
ابي اروح معاك
سمر : افاا لاتقول جذي هذي امك وانا اشتقت لك ول شهد ... وكمان لجين
حصه : نعم انتي الثانيه شتبين جايه هني..
سمر بإنكسار وحزن : ولي يسلمك طللبتك ولأول مرة اطلبك
خليني اقعد مع لؤي وشهد شوي ..
حصه تأثرت من شكل سمر الحزين بس مابينت : انزين دشي دارهم بتلاقين شهد تلعب بالبلاستيشن ..
سمر بإبتسامه باهته : مشكورة ..
دخلت لؤي الغرفه وحضنت شهد ولعبت معاهم وحاولت تاخذ كلام منهم ..
سمر بإستغراب : شلوون
لؤي : ماادري بس حمد كل يوم يجي ابوي ويهدده انه اذا ماعطاه فلوسه بيدخله السجن وابوي مامعهاه ذاك المبلغ
وامي تعصب علينا كل يوم انا اكرههم هم السبب بكل اللي صار حق لجين
سمر : ماعليه حبيبي امك عليها ضغوطات عشان كذا تتعصب عليكم .. انزين وانتو مادريتو وين لجين ابدد
لؤي بأسف : لا ..
ظلت سمر معاهم وحاولت تخفف عنهم وكمان تنسي نفسها لجين واللي صار ....
&&&&
مرت اليومين وجاء يوم الحفله ^__*
الساعه 2 الظهر
لجين وهي تتكلم بالجوال : انزين انزين كاني جايه.. البس واجيك مع السايق
رغد : بسررعه لوجي .. تعالي لبيت دانو انا اتفقت مع عمي وتركي انو ماحد يخبرها كلش
لجين : انزين .. بس هي وينها فيه
رغد : دانو عند صديقتها ومارح ترد الا ع المساء يعني وقت الحفله تماااما
لجين : حلووو .. ههه متشوقه اشوف رده فعلها
رغد : هههه حتى انا
لجين : عيل انا بااخلص لبس وميك اب واجيك
رغد : انزين .. في امان الله
لجين لبست (( فستان قصير لين الركبه لماع دانتيل لونه اسود مع ابيض .. وفكت شعرها الأسود واستشورته بشكل مموج انيق .. اخذت لها صندل نعووم باللون الأسود وعليه فيونكه لون ابيض .. وحطت اكسسوارات .. وحطت قلوس ومرطب وكحل وسع عيونها اكثر وصارت تهبببل واللون الاسود عكس لون بشرتها .. ))
لجين وهي تلبس العبايه ... : يمه انا بااطلع الحين ..
سعاد : بسم الله عليك يايمه تهبلين .. اقري ع نفسك
لجين : ههه لاتبالغين عاد
سعاد : لا وربي تجننين .. يلا الله معاك بس ترا انا بااجي متأخرة شوي ويا فاطمه
نهني دانو ونمشي
لجين وهي طالعه : انزين .. يلا مع السلامه
سعاد : الله معك
####
وصلت لجين بيت تركي وسلمت ع ريم ورغد ودخلوا المجلس وبدأوا بالتجهيزات ..
لجين : امممم لا رغوده حطي البالونات هني
رغد : تهقين
لجين : اييه بتصير هني حلووة .. يلا ريم جهزي الطاوله ويا رغد وانا بااهتم بالزينه
$$$$
في الصاله ""
صقر : اقوول تركي دانو وينها
تركي يطالعه بنص عين : وش تبي فيها
صقر انحرج : ههههه وش فيك .. بااسئل بس يعني شلون البنات بيسووا الحفله بدون ماتشوفهم
تركي : هي عند رفيقتها وبترد ع وقت الحفله
صقر : حلوو ..
$$
الساعه 5:00 عند البنات ""
لجين وهي تنسدح ع الكنب : واخييييرا خلصنا كل شي بالمووعد
ريم : الحمدلله .. يلا نفصخ عباياتنا ونجهز الاغنيه
رغد : ايه وانا بعد خبرت تركي يخلي دانه تدش هني كأنه يبي منها شي ونفاجئها
لجين : حلوووو ..
فجأه سمعو صوت دانه والكل اتجهز بمكانه وبدأوا بتنفيذ الخطه ..^___* ..
دانه وهي تدخل المجلس : تركيييي وين قلت وين حطيتها
تركي وهو يضحك : ماادري بتلقينها بالطاوله
دانه : انز........... وماكملت كلامها
رغد + ريم + لجين بصرااخ : هابي بيرث داي تو يوووووو .........
##########
للكاتبه ::::::: Dįànà